هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالتسجيلالبوابةأحدث الصوردخول

مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غريم الليل
مراقب عام
مراقب عام
غريم الليل

ذكر
الأوسمه : مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Mod

مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Empty
مُساهمةموضوع: مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم )   مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) I_icon_minitime19/3/2008, 10:37 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم الخميس صح؟<< وش رايك إنت مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
المهم بقول لكم سالفه بمناسبة هذا اليوم
وهي حدث في مثل هذا اليوم لأخوكم مفهي قبل يمكن خمس سنين تقريباً يوم كنت ب ثالث متوسط

في يوم(ن) من الأيام وحينما كنت اتبطح على كنب المجلس حق أبوي حسيت بشوي كسل ورقدت!!
نمت نومه غريبه , نومه كانت كوكتيل من الشخير والهواجيس والصياح وكان اللي مزود الأكشن فيها سعابيلي !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 (تخبرون مفهي وماعرف ارقد وانا مقفل فمي) ! لدرجة إن جسمي فقد 2 ليتر مويه !! << اقول لايكون حاط لك سنام بجسمك وتخزن فيه مويه يالبعير مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 هع هع !!
الا على طاري البعارين معقوله البعير يخزن المويه بسنامه؟ طيب يعني البدو مايدرون عن هالشغله ؟!! يعني انا اقول لو محلهم حطيت في سنام كل بعير بزبوز صغير !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
نرجع لمجلس الوالد الله يحفظه
مجلس ابوي 6 (في)10= 60 مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Brows
وبمناسبة الضرب والطرح والقسمه واحد من الربع دايم يجيب جدول الضرب معه إذا حضر له مناسبه وشاف العالم مالقت لها سالفه قال يافلان (طبعاً ينادي واحد من الأعيان في المجلس) وش فيك ماتسولف؟ , ويرد عليه الرجال أبد دور لنا انت سالفه نقطع فيها وقتنا
عاد يفز خوينا ذا مثل اللي مبشر له بولد ويقول ابشروا بسعدكم , ويحط يده في مخباه ويطلع جدول الضرب ويقول 9 ضرب 7 يساوي كم؟مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
ويطالعون فيه اللي في المجلس ومشرهين عليه ويرد عليهم بكل ثقه ويقول انتم الحين من زين سوالفكم اللي مامنها فايده اللي يقول اليوم رحت للدوام ولقيت المدير قافله معه بالله وش دخلنا فيه؟! ياخي هو مديرك والا مديرنا !! والا الثاني يقول والله كنت داخل في ذيك الحاره وماسك لي خط شوي الا انا قاشع بردميه؟ بالله وش تبوني أقول له؟ لو بتكلم معه ماني قايل الا الله لايوفق من نجحك في إختبار القياده وأعطاك الرخصه هههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
فأبرك لكم تحفظون جدول الضرب عشان مايلعب عليكم أحد اذا جيتوا تشترون صابون تايد !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
يعني سؤالي هذا بتستفيدون منه أفرضوا مثلاً أن واحد منكم اشترى تسع حبات من عصير نادك حجم عائلي وقيمة العصير 7 ريال ولعب عليه هندي البقاله وقال هات 80 ريال كيف بيدري انه مو لاعب عليه وهو مو حافظ جدول الضرب ؟!! هههههههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol

خطير راعي جدول الضرب هذا وبصراحه هو ثقيل طينه بس منه فايده لأنه بعد سالفته مع جدول الضرب صار أذا حضر أي مناسبه كل واحد من الجالسين يحاول يجيب له سالفه منها فايده عشان مايذيه هالآدمي
<<<< سالفته هذي اللي داخل بها عرض من نوع صاروخ أرض جومفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
نرجع لمجلس الوالد قلنا مساحته 60 متر مربع << ياخي أقلقتنا انت ومجلس أبوك والله لو إنه مجلس الوليد بن طلال ابو 50 شاشة بلازما !!مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Laughing
المهم وانا في غياهب النوم تقريباً الساعه 9 صباحاً في مثل هذا اليوم , إلا وابوي داخل هو وإثنين من ربعه في المجلس (يعني عددهم ثلاثة اشخاص)<< ترى ركزت في العدد مو عشان جدول الضربمفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 !! لكن لأن كل واحد منهم بيصير له موقف في القصه هذي , إلا وانا منسدح قدامهم وسعابيلي متعديه باب المجلس وفيه واحد من اخواني الصغار يوم شافها وصلت للصاله جاب له عصا صغيره وقام يحط لسعابيلي خط عشان يغير اتجاهها إلى مغاسل قسم الرجال مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 , طبعاً البلاط حق بيتنا سيراميك وفيه نقشات حلوه , اخوي طرى عليه انه ينافس الفلبيني اللي مسوي النقشات هذي, راح اخوي يطلع مواهبه وجلس يرسم بسعابيلي قلب داخل فيه سهم ورسم له بعد شي ملخبط وراه شي ملخبط برضه بس كتب يافطه جمبه لتوضيح شخابيطه وكتب في اليافطه , الرسمه هذي رسمة ( القطو توم يطرده التسلب المتين أبو لغابيب) << مايعرف اسم التسلب هههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol المهم يوم دخل ابوي ولقاني نايم وماعلي إلا سروال ابيض طويل وفنيلة ماركة (ابو رحله ) تشنج وعصّب مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Furious , وهو للأمانه حاول يكظم غيضه لكن (مافيني حيله) شكلي مزري وانا نايم في المجلس هو أخذ للوراء در وحاول انه يرد الضيوف ويحطهم في بيت الشعر اللي برا بس ما أمداه , لف وصدم واحد من خوياه الشيبان يوم صدمه صاح الشايب (أبك أبك أبك أنت علامك صكيت جبهتي) مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 , ابوي لف ثاني مره جهتي لأنه درى ان مايمديه يسوي شي لأنهم دخلوا المجلس خلاص وبيشوفون المصيبه اللي قدامهم << ياخوي لاتكبر السالفه والله لو إنه شايفك نايم ومعك جوليا روبرتس ههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
يوم غير اتجاهه ناحيتي لا إرادياً شاتني شوته طالعه من اللاوعي حقه ومن عقله الباطن ومن ترسبات قديمه راسخه في وجدانه من علوم الرجال اللي حافظها صم !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
شاتني شوته يالربع ولا شوتة موسى نضاو السنغالي , وش نضاوه بعد إلا ولا شوتة روبرتو كارلوس هذيك اللي صارت فيه الكوره تفرفر في الهوا وهي رايحه للمرمى ! هو شاتني والا ماشاتني ! إلا وانا ضارب في وحده من زوايا المجلس العلويه وارتد لهم ثاني مره << والله لو انك كوره مرتده من قائم مرمى مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 !! يوم ارتديت له انفكت رجله من قوة الشوته قال واحد من خوياه الشيبان وخر وخر وخر خله علي !! , طبعاً هو الشايب اللي صقعه ابوي يوم لف واثر جبهته صارت مورّمه من راس ابوي , ويبي يبرد تسبده فيني << أجل تبيه يطق أبوك !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 المهم انا جيته راجع بعد ما بنطت في الجدار ضربت في سقف المجلس وجيتهم وانا ماودي !!! مابيكم وش تبون فيني ياشيبان الفلس مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Cry ,, إلا ويتبسم هالشايب وتطلع ضروسه السود وشفت ثناياه وانا طاير في الهوا مقبل عليه , صاير لونها اصفر من كثر مايقحن في القهوه ولسان حاله يقول (هو انتا جيت والا الهوا جابك) مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) 110103_ang_prv ويستقبلني على صدره وارتفع فوق شوي ويرجع رجله اليمين للخلف ولا كأنها رجل الكابتن بسام يوم يشوت الكوره في مسلسل الكابتن ماجد ! , يوم رجعت رجله للخلف وتضرب في خويهم الثالث اللي في حاله وهو الوحيد فيهم اللي ما بعد جته اصابه في الحوسه اللي صايره ويضرب عرقوب الشايب أبو سنون بين رجول خويهم الثالث من فوق ,في منطقه حساسه جداً جداً وتهم كل رجل بهذه الدنيا << خلاص يابثر فهمناها مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) AAAAAAA , إلا والشايب الثالث يتطوى على السيراميك مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
بس ماحد انتبه له لأن الأنظار متجهه علي ويشوتني شوته يالربع من قو الشوته حقته جلست اشره على ابوي واقول انشهد ان ماعنده رجل زي الناس ههههههههه << انت فاضي تقيم شوت الشيبان والا تصيح من اللي جاك مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
المهم ابشركم اني شطحت هالمره عن الجدار وطلعت مع الدريشه حقت المجلس والحمد لله ان الدريشه ماحط لها أبوي شبك حديد والا كان علوم !! << إلا قول المخرج عاوز كدا مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
ابد انكسر القزاز حق الدريشه الا وانا في الحوش ومن الخوف والرعب اللي شفته ماحسيت بآلامي وقمت وركضت بس للأسف صار فيني طعجه بالشاص وصرت أحذف يمين مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 وماقدرت اركض بخط مستقيم صرت اركض بشكل دائري , أبي الباب حق الشارع وماقدرت , أبي النحشه وماقدرت , لفيت بزاويه مقدارها 360 درجه إلا وانا راجع لنفس المكان اللي انحشت منه !!!
رجعت لمجلس الشايب من باب صالة الرجال مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
يوم شافوني اقبلت عليهم قالوا بس أكيد قفلت معه ورجع عشان ينتقم !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol هههههههههههههه
مايدرون , مايدروووووون وش مرجعني مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Whistling
الشايب اللي ضربني خاف مني واندس ورى أبوي وابوي صار في الواجهه وجلس يخبص بكلام فهمت منه انه يذكرني بتاريخه المشرف في تربيتي وذكرني بأن الدين حث على بر الوالدين وانه مره أعطاني 3 ريال فسحه بدل مايعطيني ريالين لأنه ارتاح لي وحس ان ماني ماخذ السنه بسنتين في كل مرحله دراسيه مثل باقي اخواني وانه حتى يوم سويتها وطلعت مثلهم (ما أكلت) معه أبد واستمر يعطيني ريالين فسحه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
اثاري حتى ابوي خاف مني وقال في نفسه( يسويها مفهي) مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 ,يسويها زي ال(بيس اوف كيك) << دبلجة المثل بالعربي يعني زي براد ابو اربعه !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
بالمناسبه الشايب الثالث مازال يتطوى في المجلس وماحد حوله هههههههههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
المهم أنا حاولت اني أوخر عن أبوي << مازال حاط أبوه أول واحد في قائمة أفضل 100 رجل في العالم ,,, وماطرى لي من الطواري اللي طرت على هالشيبان شي بس وش اسوي الحظ الأقشر هو اللي رجعني لهم ,, يوم شفت الوضع متأزم عندهم وعندي إلا واسحب ذاك الجلنط اللي من قو صوته قام جارنا من نومه وهو مفزوع واتصل بالهلال الأحمر يحسب انه صار حادث في الشارع اللي قدام بيتنا !! على فكره يوم اتصل جارنا ورجع يبي يرقد حصل الخدامه قدامه تكنس في الصاله وملقيته ظهرها والعايله كلها نايمه ماحد صاحي إلا هو وهي فتعوذ الرجال من ابليس وراح ينام << لاياشيخ ههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
نرجع لسالفتي أنا يوم مسكت فرامل إلا وريحة كفر رجلي طالعه وطالع منها دخان !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
يوم مسكت فرامل ووقفت مكاني ارتاحوا الشيبان (وتنفسوا الصعداء) << حتى نشر هذا المقال مايدري وش معناها ههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol
المهم ويطالعون فيني بدهشه وانا مسنتر قدامهم قالوا لاحول ولا قوة إلا بالله , لله ما أخذ ولله ما أعطى << ليه شايفهم في مجلس عزا مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 ,
قام ابوي وصرف السالفه كلها وقال مفهي ياولدي تكفى ياذيبان روح جب لنا قهوه ,, (الهمام) يامال الغنيمه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1
ولا كأنه صار شي أبد
حسيت ان ابوي يوم قالها تأثر ورجع له قلبه الحنون اللي أنا خابره وحس أنه تصرف معي تصرف لا إنساني !!
حتى الشايب ابو سنون صفر اللي شاتني , حنّ علي يوم شاف موية البراءه تنبع من براطمي !! مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Biggrin1 وقال والله مايروح انا اللي بسوي القهوه لكم في بيت الشعر , لكم فتره ماذقتوا القهوه من يدي وبسويها لكم
وراح ابوي والشايب اللي معه لبيت الشعر !!

أما الشايب الثالث فمازال في المجلس يرفس مكانه ههههههههههههههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Lol

انتهت القصة وأتمنى تعجبكم
وهي مجرد أرانب طرت علي (في مثل هذا اليوم)
وفي الخاتمه يجب أن لاتمر علينا هذه القصه مرور الكرام
فيجب على الإبن انه مايرقد في المجلس عشان مايحرج أبوه فيه اختراع اسمه مقلّط << ياخي فيه اختراع افضل اسمه غرفة نوم ههههههه مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Thumbup
والأب يجب أن يراعي أي تصرفات غير منطقيه من أبناءه فمهما كان , فإنه لكل إبن سلوك قد يراه الكبار أنه غير منطقي لكن هذا الإبن يعتبره شي عادي أو يوم سواه ما أخذ في باله ردة فعل الغير من هذا الشي اللي سواه ويمكن لو الأب تعامل مع أي تصرف يصير من أبناءه بعقلانيه وبهدوء قد يحميه من تصرفات أخرى أكبر وأدهى

دمتم بود

مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Fl
شاعر الجروح
عضو مهم
عضو مهم
شاعر الجروح

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم )   مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) I_icon_minitime20/3/2008, 4:56 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قويه
غريم الليل
مراقب عام
مراقب عام
غريم الليل

ذكر
الأوسمه : مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) Mod

مُساهمةموضوع: رد: مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم )   مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم ) I_icon_minitime21/3/2008, 2:18 am

دوم منووووووووووووووووووور

مفهي ومجلس أبوه ( حدث في مثل هذا اليوم )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-